تحذير: من المتوقع أن تكون المعلمة 2 إلى __search_by_title_only () مرجعًا ، والقيمة المقدمة في /www/wwwroot/micvdcom/wp-includes/class-wp-hook.php 288

تحذير: من المتوقع أن تكون المعلمة 2 إلى __search_by_title_only () مرجعًا ، والقيمة المقدمة في /www/wwwroot/micvdcom/wp-includes/class-wp-hook.php 288
آلة تعبئة الزيت - Micvd.com

النفط ملء آلة

إنها آلة تعبئة الزيت مفيدة بشكل أساسي في تعبئة الزيت في زجاجات بلاستيكية ، زجاجات زجاجية وحتى حاويات معدنية. تشمل تطبيقات آلات تعبئة الزيت هذه القدرة على ملء عدة أنواع من الزيت ، مثل آلة تعبئة الزيت النباتي ، آلة تعبئة زيت الطعام ، آلة تعبئة زيت الطهي ، آلة تعبئة زيت التشحيم. بالإضافة إلى أن هذا الجهاز يحتوي على العديد من الميزات الجيدة بما في ذلك ميزة عدم التنقيط والقدرة على إجراء تعديلات على الطائرة. إنها آلة ذات كفاءة عالية مع أداء جيد لا يكلف الكثير للصيانة.

طلب

لدينا آلة تعبئة لزيت الطهي ، زيت الطعام ، الزيوت النباتية ، العصائر ، زيت الشعر ، غسل اليد ، الزيوت المكررة ، زيت الخردل ، زيت الفول السوداني ، زيت المحرك ، زيت المحرك ، زيوت التشحيم ، خط تعبئة زيوت السيارات مع رؤوس تعبئة تصل إلى 16 فوهة ، إلخ. آلة تعبئة الزيت سهلة التحكّم PLC سهلة الاستخدام مع شاشة تعمل باللمس HMI مع تحكم فردي في رأس التعبئة لأفضل أنواع الصناعة. فئات مناسبة مثل آلة تعبئة زيت الطعام ، آلة تعبئة الزيت المكررة ، آلة تعبئة زيت الخردل ، آلة تعبئة زيت الطهي ، آلات تعبئة الزيت ، تعبئة زيت المحرك آلة ، آلة تعبئة الزيت ، HDPE يمكن ملء آلة ، يمكن ملء آلة ، جيري يمكن ملء آلة ، آلة تعبئة الزيت النباتي ، آلة تعبئة زيت الفول السوداني ، آلات لملء زيت الخردل ، آلة تعبئة زيت المحرك ، حشو زيت السيارات ، آلة تروس الزيت ، مبرد ملء آلة ، حشو زيوت التشحيم ، آلة تعبئة زيت التشحيم ، آلة تعبئة زيت التشحيم ، حشو مضخة والعتاد ، حشو متر التدفق ، هذه العملية تسمح الحشو لدينا لتحقيق +/- 0.5 ٪ دقة والتكرار.

النفط ملء آلة

التلقائي ملء زيت الزيتون آلة

الوصفمميزات التطبيقالمواصفاتمزايا
آلة تعبئة زيت الزيتون Autoamtic هي نوع المكبس ، حجم التعبئة هو 0.5 ٪ ، وحجم التعبئة من 100ml-5000ml ، ويمكننا تصميم فوهة ملء من 2 فوهات إلى 16nozzles PLC Controls ، شاشة تعمل باللمس ، قطع غيار ملامسة للمواد الغذائية ، الفولاذ المقاوم للصدأ وأنودة بناء الألومنيوم ، بالإضافة إلى العديد من الميزات تأتي القياسية. زجاجة زيت الزيتون ملء آلة السد ، زجاج زجاجة زيت الزيتون ملء آلة

NPACK تم تصميم ماكينة تعبئة زيت الزيتون الأوتوماتيكية لإضافة كفاءة إلى أي خط إنتاج يستخدم في صناعات مستحضرات التجميل والمواد الغذائية والكيماويات المتخصصة والصناعات الدوائية والنفط. هذا التصميم هو نوع المكبس ، التلقائي ملء زيت الطهي وزيت الزيتون وزيت المحرك في الزجاجة. حجم التعبئة 100- 1000 مل و 1000 مل -5000 مل. يمكن تكوين تسليم المنتج من الخزان بكميات كبيرة إلى المكابس مع خزان عازلة باستخدام تعويم استشعار مستوى ، مشعب مع السحب المباشر ، أو طرق إعادة الدوران.

  • 1. 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الثقيلة الفولاذ المقاوم للصدأ ملحومة الإطار C.
  • 2. جميع أجزاء الاتصال هي الفولاذ المقاوم للصدأ ، الصحية ، تفلون ، فيتون والخراطيم حسب الاحتياجات الخاصة بك.
  • 3. حجم ملء دقيق ، في حدود ± 0.5 ٪ وعدد زجاجة كاملة.
  • 4. لا زجاجة لا ملء ، تحكم PLC
  • 5. فوهات غطس للتعبئة من الأسفل إلى الأعلى لمنتجات الرغوة

نموذجNP-VF التلقائي آلة تعبئة زيت الزيتون
ملء حجم100 مل -1000 مل و 1000 مل -5000 مل
نوع الحشوةنوع المكبس
سرعة التعبئة2000 زجاجة / ساعة (حسب 6 فوهة لكل 1000 مل)
ملء بالضبط0.5%
الطاقة380V 50HZ / 60HZ 1.5KW
المكبس الهوائي0.6-0.8Mpa
بعد1800mm * 900mm * 2200mm
مناسبالطبخ / التشحيم / المحرك / الزيتون / الخضار / زيت المحرك / زيت عباد الشمس

  • النوع الخطي قابل للتعديل لأنواع مختلفة من الزجاجات
  • سهلة للحفاظ على، لا حاجة إلى أدوات خاصة.
  • لا زجاجة، لا ملء، التحكم بلك التلقائي
  • فتحات التعبئة المحظورة عبارة عن سائل لزج ، حرير ، وسائل لزج مقطوع تلقائيًا
  • حجم ملء دقيق ، في حدود -0.5 1-XNUMX ٪ وعدد زجاجة كاملة.
  • يتم تكييف الأختام أو الخراطيم الخاصة إذا كان السائل تآكل.
  • فتحات الغوص لملء منتجات الرغوة من أعلى إلى أعلى إذا لزم الأمر يمكن تحديد موقع فم الزجاجة.

التلقائي ملء آلة الطبخ زيت الطعام

آلة تعبئة زيت الطعام والطهي الأوتوماتيكية

الوصفمميزات التطبيقالمواصفاتمزايا
نحن الرائدة في مجال تصنيع وتوريد آلة تعبئة زيت المحرك الأوتوماتيكية. تم تطوير مجموعة الآلات المعروضة من خلال الاستفادة من أفضل المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة لتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا من صناعة النفط المعبأة. نحن نقدم آلة تعبئة الزيت لدينا بسعر عادل في الماكينة.

اكتسبت شركتنا الشهرة والشهرة في تقديم آلة تعبئة زيت الطهي للعملاء. تشير آلات تعبئة الزيت إلى سوائل الملء حسب قدرة المنتج ، المقاسة بواسطة Flowmeter. تختلف سرعة التعبئة وفقًا لمستوى الصوت المراد تعبئته نظرًا لأن الماكينة مزودة بتجميع ملء من أسفل إلى أعلى والتحكم في مستوى الصوت القابل للتعديل. نحن تصنيع هذه الآلات باستخدام تدابير الجودة وفقا للمعايير. وهي مجهزة بكفاءة مع التحكم في مستوى الصوت ومجموعة التعبئة من أسفل إلى أعلى وسرعة التعبئة تختلف مع حجم. تعمل آلة الملء هذه على مبدأ الحجمي المستمر من خلال PLC التي يتحكم فيها مقياس التدفق.

  • شنومك الفولاذ المقاوم للصدأ الثقيلة الفولاذ المقاوم للصدأ ملحومة إطار C.
  • جميع أجزاء التلامس من الفولاذ المقاوم للصدأ والصحية والتفلون والفيتون وخراطيم حسب متطلباتك.
  • دقيقة حجم التعبئة، داخل ± شنومكس٪ ومجموع زجاجة عداد.
  • لا زجاجة لا ملء، بلك السيطرة
  • فوهات الغوص لأسفل حتى ملء منتجات الرغوة

نموذجNP-VF التلقائي آلة تعبئة الزيت النباتي
ملء حجم100 مل -1000 مل و 1000 مل -5000 مل
نوع الحشوةنوع المكبس
سرعة التعبئة2000 زجاجة / ساعة (حسب 6 فوهة لكل 1000 مل)
ملء بالضبط0.5%
الطاقة380V 50HZ / 60HZ 1.5KW
المكبس الهوائي0.6-0.8Mpa
بعد1800mm * 900mm * 2200mm
مناسبالطبخ / التشحيم / المحرك / الزيتون / الخضار / زيت المحرك / زيت عباد الشمس

1 النوع الخطي قابل للتعديل لأنواع مختلفة من الزجاجات

2 سهلة الصيانة ، لا يلزم أدوات خاصة.

3 لا زجاجة ، لا ملء ، التحكم الآلي PLC

4 فوهات التعبئة المحظورة عبارة عن سائل لزج ، حرير ، وسائل لزج مقطوع تلقائيًا

5 حجم ملء دقيق ، في حدود -0.5 1-XNUMX ٪ وعدد زجاجة كاملة.

6 يتم تكييف الأختام الخاصة أو الخراطيم إذا كان السائل تآكلًا.

7 فوهات الغوص لملء منتجات الرغوة من أعلى إلى أعلى إذا لزم الأمر يمكن تحديد موقع فم الزجاجة.

آلة تعبئة زيت المحرك والمحرك الأوتوماتيكية

الوصفمميزات التطبيقالمواصفاتمزايا
آلة تعبئة زيت المحرك / محرك Autoamtic هي نوع المكبس ، حجم التعبئة هو 0.5٪ ، وحجم التعبئة من 100ml-5000ml ، ويمكننا تصميم فوهة ملء من 2 فوهة إلى 16 فوهة ، عناصر تحكم PLC ، شاشة تعمل باللمس ، قطع اتصال ملامسة للطعام ، ستانلس البناء الصلب والألومنيوم بأكسيد ، بالإضافة إلى العديد من الميزات تأتي القياسية.

NPACK تم تصميم ماكينة تعبئة زيت المحرك / المحرك الأوتوماتيكي لإضافة الكفاءة إلى أي خط إنتاج يستخدم في صناعات مستحضرات التجميل والمواد الغذائية والكيماويات المتخصصة والصناعات الدوائية والنفطية. هذا التصميم هو نوع المكبس ، التلقائي ملء زيت التشحيم ، زيت المحرك ، زيت المحرك في الزجاجة. حجم التعبئة هو 10ML-5000ML. يمكن تكوين تسليم المنتج من الخزان بكميات كبيرة إلى المكابس مع خزان عازلة باستخدام تعويم استشعار مستوى ، مشعب مع السحب المباشر ، أو طرق إعادة الدوران.

  • يسمح بالسرعة العالية والعمل بدقة عالية.
  • التلقائي مضخة مكبس الحجمي ملء الدعم.
  • توفير ملء بدقة عالية.
  • نظام التحكم PLC المتقدم والتحكم في التردد للعمل الدقيق.
  • لا زجاجة لا ملء الدعم.
  • يسمح الإعداد مريحة من ملء القدرات.

نموذجآلة ملء زيت المحرك الأوتوماتيكي NP-VF
ملء حجم100 مل -1000 مل و 1000 مل -5000 مل
نوع الحشوةنوع المكبس
سرعة التعبئة2000 زجاجة / ساعة (حسب 6 فوهة لكل 1000 مل)
ملء بالضبط0.5%
الطاقة380V 50HZ / 60HZ 1.5KW
المكبس الهوائي0.6-0.8Mpa
بعد1800mm * 900mm * 2200mm
مناسبالطبخ / التشحيم / المحرك / الزيتون / الخضروات / زيت المحرك

مستشعر إلكتروني غير ملامس لضمان نظام "بدون زجاجة بدون تعبئة".

شركة Mitsubishi تصنع نظام PLC بشاشة T "تعمل باللمس وتحكم VFD للتحكم في سرعة الناقل

غرفة القياس الألمانية لتحسين التكرار بنسبة 0.05 ٪

Oil Filling Machine

This is an oil filling machine mainly useful in filling of oil in plastic bottles, glass bottles and even metal containers. The applications of such oil filler machines include the ability to fill several types of oil, like vegetable oil filling machine, edible oil filling machine, cooking oil filling machine, lubricant oil filling machine. In addition to that this machine has several good features including a no drip feature and the ability to make adjustments on they fly. It is a highly efficient machine with good performance that does not cost a lot to maintain.

Application

Our filling machine for Cooking Oil, Edible Oil, Vegetable Oil, Juices, Hair Oil, Hand Wash, Refined Oil, Mustard Oil, Groundnut Oil, Engine Oil, Motor Oil, Lubricants, Automotive Oils filling line with Filling Heads Up to 16 Nozzle etcOur oil filling machine User friendly PLC controls with touch screen HMI with Individual fill head control to best suitable many industry Categories suitable like Edible oil filling machine, refined oil filling machine, mustard oil filling machine, cooking oil filler, oil filling machinery, motor oil filling machine, oil filling machine, HDPE can filling machine, can filling machine, Jerry can filling machine, vegetable oil filling machine, groundnut oil filling machine, machines for mustard oil filling ,engine oil filling machine, automotive oil filler, gear oil machine, coolant filling machine, lubricant filler, lubricating oil filling machine, lube oil filling machine, gear pump filler, flow meter filler , This process allows our fillers to achieve a +/- 0.5% accuracy and repeatability.

Oil Filling Machine

Automatic Olive Oil Filling Machine

DescriptionFeaturesSpecificationAdvantages
Autoamtic Olive Oil Filling Machine is the piston type, the filling exact is 0.5%, the filling volume from 100ml-5000ml and we can design Filling nozzle from 2 nozzles to 16nozzles PLC Controls, touch screen, food grade contact parts, stainless steel and anodized aluminum construction, plus many more features come standard. bottle olive oil filling capping machine , Glass bottle olive oil filling machine

NPACK Automatic Olive Oil Filling Machine are designed to add efficiency to any production line used in the cosmetic, food industry, specialty chemical, pharmaceutical, and Oil industries. This Design is the piston type,automatic filling the Cooking oil , olive oil , motor oil into the bottle . the filling volume is100ml-1000ml and1000ml-5000ml. Product delivery from your bulk tank to the pistons can be configured with a buffer tank utilizing a level-sensing float, a manifold with direct draw, or recirculation methods.

  • 1. 304 Stainless steel heavy duty stainless steel welded C frame.
  • 2. All contact parts are stainless steel, sanitary, Teflon, Viton and hoses per your requirements.
  • 3. Accurate filling volume, within ±0.5% and a total bottle counter.
  • 4. No bottle no fill, PLC control
  • 5. Diving nozzles for bottom up filling of foaming products

ModelNP-VF Automatic Olive Oil Filling Machine
Filling volume100ml-1000ml and 1000ml-5000ml
Filling TypePiston Type
Filling Speed2000bottle/hour ( As per 6 nozzle for 1000ml)
Filling Exact0.5%
Power380V 50HZ/60HZ  1.5KW
Air Compressor0.6-0.8Mpa
Dimension1800mm*900mm*2200mm
SuitableCooking /lube/motor/olive/vegetable/engine oil/sunflow oil

  • Linear type is adjustable for many different types of bottles
  • Easy to maintain, no special tools are required.
  • No bottle, no filling, automatic PLC control
  • Blocked Filling nozzles are anti drops, silk, and auto cut viscous liquid
  • Accurate filling volume, within ±0.5-1% and a total bottle counter.
  • Special seals or hoses are adapted if the liquid are corrosive.
  • Diving nozzles for bottom up filling of foaming products if need Bottle mouth can be located.

Automatic Edible Cooking Oil Filling Machine

Automatic Edible & Cooking Oil Filling Machine

DescriptionFeaturesSpecificationAdvantages
We are leading manufacturer and supplier of Automatic Engine Oil Filling Machine. Offered range of machine is developed by making use of best quality raw material and advance technology to address the growing needs of our customers from packed oil industry. We offer our Oil Packaging Machine at fair price in the machine.

Our company has gained name and fame in offering Cooking Oil Filling Machine to the clients. Oil Filling Machines refers to the filling liquids by the capacity of product, measured in by Flowmeter. The speed of filling differs as per the volume to be filled as the machine is equipped with bottom-up fill assembly and adjustable volume control. We manufacture these machines using quality measures as per standards. It is efficiently equipped with adjustable volume control and bottom-up filling assembly and filling speed differs with volume. This filling machine work on continous volumetric principle through PLC controlled by Flow meter.

  • 304 Stainless steel heavy duty stainless steel welded C frame.
  • All contact parts are stainless steel, sanitary, Teflon, Viton and hoses  per your requirements.
  • Accurate filling volume, within ±0.5% and a total bottle counter.
  • No bottle no fill, PLC control
  • Diving nozzles for bottom up filling of foaming products

ModelNP-VF Automatic Vegetable Oil Filling Machine
Filling volume100ml-1000ml and 1000ml-5000ml
Filling TypePiston Type
Filling Speed2000bottle/hour ( As per 6 nozzle for 1000ml)
Filling Exact0.5%
Power380V 50HZ/60HZ  1.5KW
Air Compressor0.6-0.8Mpa
Dimension1800mm*900mm*2200mm
SuitableCooking /lube/motor/olive/vegetable/engine oil/sunflow oil

1 Linear type is adjustable for many different types of bottles

2 Easy to maintain, no special tools are required.

3 No bottle, no filling, automatic PLC control

4 Blocked Filling nozzles are anti drops, silk, and auto cut viscous liquid

5 Accurate filling volume, within ±0.5-1% and a total bottle counter.

6 Special seals or hoses are adapted if the liquid are corrosive.

7 Diving nozzles for bottom up filling of foaming products if need Bottle mouth can be located.

Automatic Motor & Engine Oil Filling Machine

DescriptionFeaturesSpecificationAdvantages
Autoamtic motor/engine oil filling machine is the piston type , the filling exact is 0.5%, the filling volume from 100ml-5000ml and we can design Filling nozzle from 2 nozzles to 16 nozzles PLC Controls, touch screen, food grade contact parts, stainless steel and anodized aluminum construction, plus many more features come standard.

NPACK Automatic Motor/Engine Oil Filling Machine are designed to add efficiency to any production line used in the cosmetic, food industry, specialty chemical, pharmaceutical, and oil industries. This Design is the piston type,automatic filling the lube oil , motor oil , engine oil into the bottle . the filling volume is 10ml-5000ml. Product delivery from your bulk tank to the pistons can be configured with a buffer tank utilizing a level-sensing float, a manifold with direct draw, or recirculation methods.

  • Allows for quick speed and high precision working.
  • Automatic volumetric piston pump filling support.
  • Provide filling with high precision.
  • Advanced PLC control system and frequency control for precise working.
  • No bottle no filling support.
  • Allows convenient setting of filling capacity.

ModelNP-VF Automatic Motor Oil Filling Machine
Filling volume100ml-1000ml and 1000ml-5000ml
Filling TypePiston Type
Filling Speed2000bottle/hour ( As per 6 nozzle for 1000ml)
Filling Exact0.5%
Power380V 50HZ/60HZ  1.5KW
Air Compressor0.6-0.8Mpa
Dimension1800mm*900mm*2200mm
SuitableCooking /lube/motor/olive/vegetable/engine oil

Non contact electronic sensor to ensure "no bottle no fill" system.

Mitsubishi make PLC system with T" Touch screen and VFD control for conveyor speed control

German measuring chamber for better repeatability of 0.05%